من موضوعاتي في الوراثة الطبية




تاريخ التسجيل في منتدى الوراثة الطبية : مايو 2007
المشاركات في المنتدى عددها : 5200 مساهمة 
مرات الشكر من الأعضاء لمساهماتي على صفحات المنتدى 112
من ردودي الإيجابية  على موضوعات إحدى عضوات المنتدى 
رئيس لجنة إصلاح البين 
( موضوع اكرهني من فضلك )
تحت هذا الرابط :

أنا لن أكرهك أنت قدري 
أنا أذكرك يامن عششت 
في فكري
طائر أنا أحلق باحثا عنك
أنت التي قيدتني في هواك
يا عمري
ولماذا تقولين أن أكرهك ؟!!
أمللت حبي ؟!!
أنا أعرف كم تعاني ولاتريدين لي
أن أكون مثلك 
قد يمسح الألم فيك جرحي
فلا تمانعي أن أحبك
الحب أقوى من كل كره
يطغى على كل جرح
ينسي كل متاعب الآلام والحزن
اذكريني وقولي أحبني من فضلك !!
===============
وللقاريء أن يتابع الموضوع في المنتدى أو تحت الرابط المذكور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأوامر الإلهية في الآيات القرآنية

تصريف الأفعال في اللغة الفارسية

الكلام ، والقول والحديث ... ( فروق لغوية )